سلطانة

تعرفي على “بلغاريا”… منبع الجمال والطبيعة الساحرة

تعد دولة بلغاريا واحدة من أجمل الوجهات السياحية العالمية الواعدة في المستقبل القريب والتي تفضلها الأسر من مختلف دول العالم كوجهة سياحية طلبا للراحة والاستجمام.

وهذه سبعة من أفضل الأماكن للزيارة في بلغاريا:

صوفيا

هي أكبر مدينة في بلغاريا وعاصمتها أيضًا، وتضم أكبر متاحف الفنون في بلغاريا والعديد من المتاحف التاريخية والكنائس والمراكز التجارية.

صوفيا

نهر اسكر

هو أطول نهر يتدفق عبر الأراضي البلغارية فقط، يمر عبر مجموعة من الجبال والتلال والسهول الجميلة ويوفر العديد من الأماكن الساحرة التي تستحق الزيارة.

نهر اسكر

كهف لدينيكا

يقع الكهف في جبال البلقان ويحتوي على عشر قاعات منفصلة، وهناك بعض البرك الصغيرة بداخله إضافة إلى عدد من الصواعد والنوازل الكلسية والجليدية.

كهف لدينيكا

بحيرات ريلا السبع

تقع هذه البحيرات الجليدية السبع في جبال ريلا، وهي من أجمل الأماكن للاستجمام أو لممارسة المشي خلال أشهر الصيف أو حتى في أشهر الشتاء لمحبي المغامرة.

بحيرات ريلا السبع

روسه

تشتهر المدينة بهندستها المعمارية الباروكية الجديدة وأيضا الروكوكو، لذلك سوف ترى أنها مدينة جميلة لزيارة العديد من المتاحف والأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام.

روسه

منتجع الشاطئ المشمس

“صاني بيش” هو منتجع كبير على ساحل البحر الأسود، ويستضيف خلال أشهر الصيف الآلاف من السياح، ولكنه جميل على مدار العام حتى وإن لم يكن مناسبًا للسباحة في فترة البرودة.

منتجع الشاطئ المشمس

محمية سريبارنا الطبيعية

يقع هذا الموقع المدرج ضمن التراث العالمي لليونسكو بالقرب من البلدة التي تحمل نفس الاسم، وتشمل المحمية أيضا بحيرة سريبارنا التي تزداد جمالًا في أشهر الصيف.

محمية سريبارنا الطبيعية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا