سلطانة

تعرفي على أبرز صيحات الأحذية لربيع وصيف 2017

لابد من استقبال الربيع بأزياء تلائم أجواء الموسم البهيجة والمرحة، واستبدال الملابس الثقيلة والجزم بأخرى أكثر خفة، وقبل القيام بجولة في المتاجر عليك التعرف على اتجاهات الموضة العالمية لعام 2017.

وتعد الأحذية من أبرز قطع الملابس التي يجب استبدالها مع قدوم الربيع واقتراب الصيف، لذلك عليك الاطلاع على الصيحات الدارجة وأبرز خطوط الموضة التي شهدتها عروض الأزياء العالمية.

وقد برزت مجموعة من الاتجاهات القوية للأحذية هذا العام، وخاصة تلك التي تناسب موسمي الربيع والصيف، وبدى جليا اكتساح مجموعة من التصميمات قائمة موضة الأحذية لعام 2017، فيما تراجعت تصاميم أخرى كانت دارجة في موضة موسم الربيع هذا العام.

الحذاء ذو الكعب العال:

 موضة الأحذية لعام 2017
الـ ” High Heels sandals”،أي الحذاء ذو الكعب العالى والذى يبقي أصابعك مكشوفة من الأمام، من أبرز الأحذية المتداولة لهذا الموسم.

الكعب العريض

 موضة الأحذية لعام 2017
ستجدينه في كل أنواع الأحذية سواء المفتوحة و المقفولة من الأمام، أو حتى الكلاسيكية.

كما سيطرت التصاميم التي فيها نقوش للأزهار والطيور الموضة الربيعية.

الأحذية الفلات

 موضة الأحذية لعام 2017
برزت موضة الأحذية المسطحة أو “الفلات”، كما أن الأحذية بالأشرطة، أو الأحذية التى تمتد لعنق القدم، ويتم ربطها بشريط أو حزام صغير حول عنق الساق، يتصدر موضة الأحذية هذه السنة.

الألوان “Nude”:

 موضة الأحذية لعام 2017
من أبرز الألوان المعتمدة في أحذية الموسم يتصدر الـ”Nude”القائمة الحذاء الذى يطلق عليه “كيم كاردشيان” وذلك لأنها كثيرا ما تظهر بأحذية من هذا اللون.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا