سلطانة

5 قواعد إتبعيها لتبدي في كامل أناقتك كل يوم

تحلم جميع السيدات بالحصول على مظهر مثالي، وتعتقد بعضهن أنه لا بد من صرف الكثير من المال لتحقق ذلك، إلا أنه في الحقيقة لا يكلف الكثير، إذ يمكنك اتباع العديد من النصائح البسيطة في انتقاء الملابس ووضع الماكياج لتبدي أنيقة وجميلة.

جرد الملابس المتواجدة في خزانتك

اكتشاف جميع القطع المتواجدة في الخزانة سيسمح لك باكتشاف ما لديك من ثياب ومعرفة ما ينقصك وما عليك رميه، جتى وإن كان ذلك الجينز الذي ترتدينه منذ سنين وتحبّينه لكونه مريحا، فإن لم يعد صالحا عليك فيجب أن تودّعيه وتبدئي حياة جديدة مع سراويل جديدة، كما أن هذا الجرد سيقلّص لائحة مشترياتك، فهو سيجعلك تعرفين تماما ما تحتاجين شراءه.

إختيار القطع الملائمة لشكل جسمك

قد تحبّين العديد من الأزياء على الدمية المتواجدة في واجهات المحلّات ولكن عندما تجربّينها لا تعجبك أو لا تناسبك، فقوامك مغاير وحجمك مختلف وطولك أيضا، لذا تأكّدي من ارتداء ما يبرز جمالية قوامك ويريحك ويخفي ما يحرجك.

إختيار الملابس الملائمة لكل مناسبة

يجب عليك دائما إختيار الأزياء الملائمة للمكان الذي ستذهبين له، فالأنيق أكثر من اللزوم في نزهة على البحر أو الجينز والحذاء الرياضي في اجتماع العمل قد لا يكونان مثالين رائعين عن حين اختيارط وهو ما قد يشعرك بالإحراج أو بعدم الانتماء في المكان، لذلك اسألي نفسك قبل الخروج هل هذا الزي ملائم أم لا؟ وإذا كانت الإجابة بنعم، فاذهبي وأبهريهم.

عدم إتباع الموضة بحذافيرها

يجب عليك سيدتي إختيار نوع الملابس التي تحبينها وتلائمك لإدماجها بشكل مناسب، ففي بعض الأحيان قد تكون بعض ملابس صيحات الموسم لا تناسب جسمك رغم أن الكل يريدها ويرتديها، اختاري ما يناسبك أولا ثم ما يناسب الموضة.

إختيار الملابس التي سترتدينها في الليلة السابقة

اختاري ملابسك والإكسسوارات التي سترتدينها قبل الذهاب إلى النوم، وذلك لكي تبدئي يومك بدون أي قلق أو توتر بخصوص الملابس التي سترتديها أو أين ستجدين الجينز المفقود أو الجوارب، وهذا سيمنحك وقتا أكثر للنوم، فلن تحتاجي للاستيقاظ باكرا لتجهيز نفسك، أو سيمنحك وقتا أطول لإتقان الآيلاينر الذي تحلمين بإبهار الجميع به كل يوم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا