سلطانة

8 قطع أساسية لإطلالاتك انتقاها الرجال لك لتبدي غاية في الجاذبية

أظهر استطلاع رأي قام به موقع “واي وات وير” أن هنالك العديد من الأزياء التي يجدها الرجل ملفتة للانتباه أو جميلة بالنسبة للمرأة، لذلك فقد قام فريق الموقع بتقليص هذه اللائحة لتشمل الثمانية قطع الأكثر تأثيرا على مظهر المرأة حسب رأي الرجل، بعض هذه القطع قد يتواجد مسبقا وسط خزانتك.

  • الفستان الأسود البسيط

1

إنها قطعة أساسية على كل امرأة اقتناؤها، فهي منقذتك في أي مناسبة رسمية أو حتى خرجة مع الأصدقاء، كل ما عليك هو معرفة كيف تضيفين الإكسسوارات إليها لتحصلي على إطلالتك المطلوبة.

  • الكعب العال الأسود

2

الكعب العال يمدّد جسمك ممّا يوحي بمظهر أطول من المعتاد لذلك فاحرصي على وجود حذاء كعب عال في خزانتك، ومن المفضّل أن يكون أسود اللون نظرا لسهولة تنسيقه مع العديد من الألوان.

  • القطعة الحمراء

3

هنالك العديد من القطع التي تزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها، وأبرزها القطعة ذات اللون الأحمر، إذ يقول العلماء بأن المرأة التي ترتدي اللون الأحمر تلفت الانتباه أكثر من غيرها وتبدو أكثر جمالا، حتى وإن كان ذلك فقط بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر.

  • فستان “البوديكون”

4

من السهل فهم لما يحب الرجال هذا النوع من الفساتين إذ أنه يبرز مفاتن المرأة، ولكن بإمكانك تجنّب ذلك مع الاستمتاع بارتادء هذه القطعة الرائعة عن طريق إضافة قميص فضفاض أو سترة خريفية طريلة من فوقه.

  • السترة الجلدية

5

من القطع التي لم تمت موضتها أبدا والتي تعتبر دائمة الحضور، كما أنها تمنحك إطلالة قويّة وأنثوية في آن واحد.

  • القطعة المزيّنة بالدانتيل

6

من الصعب إيجاد قطعة ترمز للنعومة والأنثوية كالدانتيل فهو قد يكون مغريا، بريئا جذّابا وبسيطا حسب شكله ولونه، لذلك فاستمتعي في اختيار قطعة الدانتيل المناسبة لذوقك وشخصيتك.

  • الطّوب الأبيض والجينز

7

في بعض الأحيان قد تكون أبسط الإطلالات هي أكثرها أناقة وجاذبية، فلطالما انسجم الطّوب الأبيض البسيط مع سروال الجينز ليمنحاك لمسة من البساطة والجاذبية. ومن المؤكد أن هاته القطعتين متوفرتين مسبقا في خزانتك فسارعي لتجربتها.

  • ملابس الرياضة المتناسقة

8

قد يببدو أمرا غريبا، فبالنسبة لنا كنساء أقل لحظاتنا أناقة هي أثناء القيام بالتمارين مرتديات ثياب الرياضة، وهذا عكس ما يراه الرجال تماما خصوصا إذا كانت ثياب الرياضة متناسقة فيما بينها.

vous pourriez aussi aimer