سلطانة

ماذا ترتدين لمقابلة عمل مصيرية؟ إليك الحل..

وأخيرا حصلت على فرصة مقابلة عملللمنصب الذي تريدينه، تهانينا. والآن ماذا تفعلين؟ جمع بعض المعلومات عن الشركة وعن المنصب، تحضير بعض الأجوبة للأسئلة المعتاد طرحها.. ثم تحضير الثياب المناسبة للمقابلة. هنا يأتي دور سلطانة.

هنالك العديد من القواعد التي عليك احترامها واتباعها فيما يتعلّق بالهندام، ولكي نجنّبك عناء البحث والتفكير فقد حضّرنا لك بعض النصائح والاقتراحات لإطلالة مناسبة ستساعدك في الحصول على منصب أحلامك، كل ما عليك فعله هو إثبات نفسك وقدراتك العمليّة:

الفستان الأسود البسيط:

1

من أسهل وأنجع ما يمكنك ارتداؤه هو الفستان الأسود الكلاسيكي، فكلّ ما عليك فعله هو إضافة حقيبة وحذاء مناسبين و ها أنت ذا جاهزة للمقابلة.

الكعب العالي:

2

بإمكانك حذاء الكعب العال أن ينقل إطلالتك من العادية والمملّة إلى الأنيقة والجذّابة في ثانية واحدة، كما أنه سيعطيك دفعة من الثقة بالنفس فمن منّا لا تحسّ بأنها تملك العالم وهي ترتدي الكعب العال.

حذاء بدون كعب:

3

إذا لم تكوني من محبّات الكعب العال أو تجدين صعوبة في المشي به فلست مجبرة على ارتدائه بل بإمكانك ارتداء الحداء المسطّح أيضا فقط تجنّبي النوع الرخيص والمبهرج أو الفاقع اللون.

الجامبسوت أو القطعة الواحدة:

4

بإمكانك ارتداء الجامبسوت، ولكن من النوع الكلاسيكي أي ذات الثوب الانسيابي والخالية من الزينة وبلون هادئ، تجنّبي ذات الأسفل النغلق أو الإلستيكي.

التنّورة:

5

ارتدي التنّورة التي لا يقلّ طولها عن الركبة فانت تريدين أن تثبتي نفسك بقدراتك العملية والمهنية، لا أن تلفتي الانتباه لمدى جمالك فقط.

السترة:

6

استثمري أموالك في سترة أحادية اللون وخصوصا الأسود فهي منقذتك في الأوقات الصعبة، بإمكانك ارتداؤها مع العديد من الإطلالات والملابس.

حقيبة اليد:

7

عليك بحقيبة يد سوداء كلاسيكية مميزة، فهي تتناسب مع جميع الألوان.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا