سلطانة

تسعة نصائح لارتداء الجينز بنجاح في العمل

إن ارتداء سروال الجينز للعمل قد يكون أمرا مريحا، ويزيل عنك بعض صعوبات تنسيق ثياب مناسبة للعمل وفي نفس الوقت أنيقة وجذّابة ولكن لفعل ذلك فهنالك قواعد عليك اتباعها لتجنّب تعليقات مدير العمل أو الزملاء.

قصة الجينز الكلاسيكية

للأسف فإن الصيحات ليس لها مكان في العمل، لذلك فإن أغلب أنواع قصات سراويل الجينز قد تكون مجازفة إذا ما جرّبتي ارتداءها. فما الحل؟ عليك بسروال جينز ذي قصة كلاسيكية مشابهة لقصّة سراويل العمل المعتادة أي مستقيمة أو واسعة قليلا من الأسفل.

الجينز الداكن اللون

من بين كل درجات لون الجينز فالداكنة هي الأكثر قبولا في أماكن العمل، فكلّما كان لونه أغمق كلّما تشابه مع ألوان سراويل القماش، بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتداؤه مع العديد من الألوان الأخرى فهو مناسب للكثير من الإطلالات.

الجينز المكويّ

تأكّدي من أن السروال الجينز الذي سترتدينه نظيف، مكوّي ومستقيم، فالتجاعيد غير مقبولة في أي قطعة ترتدينها إذ أنها تبدي تسرّعك وعدم اهتمامك بمظهرك، لذلك دائما قومي بكيّ ثيابك، مهما كانت الظروف.

جينز ذو قياس مناسب

السروال الجينز المناسب الحجم سيضفي أناقة أكبر لإطلالتك، لذلك لا ترتدي القياسات الأكبر ولا الأصغر من قياسك فهي ستجعلك تبدين وكأنك لست على دراية بما يناسبك.

ارتداء الجينز مع قطع لباس رسمية

هذه الحيلة ستبعد الأنظار عن سروال الجينز، لذلك فارتدي قميص مزرّر، حذاء بكعب عال أو سترة عمل، السر هو في ارتداء كل شيء رسمي ومناسب للعمل ما عدا السروال الجينز.

تجنّب البهرجة

وضع الإكسسوارات الكثيرة قد يزيد الوضع سوءا، لذلك فمن الأفضل وضع حلقات صغيرة وعقد مناسبين للعمل كما يمكنك إضافة إسوارة وساعة عمليتان مع تجنّب الإكسسوارات الشبابية والكثيرة الألوان.
الحزام الكبير والكثير الزينة والزخرفات والألوان هو مرفوض أيضا لذلك فتجنّبيه.

الجينز والجينز

ارتداء سترة أو قميص الجينز مع سروال الجينز يعتبر كخطيئة كبيرة في ما يتعلّق بما يناسب العمل من ثياب، يمكنك ارتداء أحدهما فقط ودمجه مع قطع لباس رسمية أكثر.

طول السروال الجينز

عليك الانتباه فيما يتعلّق بطول السروال فإذا كان طويلا للغاية ويصل للأرض فقد يتّسخ ممّا سيسبّب لك الإحراج الشديد وسط الزملاء، وإذا كان قصيرا فقد يعطي انطباعا خاطئا وكأنك ذاهبة للبحر وليس لمقرّ العمل.

لا للجينز الممزّق

إيّاك وارتداء الجينز الممزّق مهما كان، فهو غير مناسب إطلاقا لا للعمل ولا للمناسبات الرسمية.

إليك بعض الاقتراحات لتستوحي منها إطلالاتك للعمل:

[soltana_gal_embed id=”142314,142315,142316,142317,142318,142319,142320,142321,142322,142323″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا