سلطانة

كيف تحصلين على ساقين مشدودتين قبل الزفاف؟

هل تريدين أيتها العروس الحصول على ساقين مشدودتين، لإكمال جمال جسمك ورشاقتك، لتحقيق هذا الأمر يجب عليك سلطانتي العمل قبل شهر من زفافك على شد ساقيك، سلطانة ستقدم لك مجموعة من النصائح للحصول على ساقين جميلتين ومشدودة.

الرياضة المنزلية :

يمكنك سلطانتي وبكل بساطة ممارسة تمرين مخصص لشد الساقين مكرر 10 مرات، بوقت لا يتجاوز الثلث ساعة يوميا لتحصلي على النتيجة التي تريدينها، قومي بمد جسمك على الطرف الأيمن، ورفع ساقك الأيسر الى الأعلى بقدر ما تستطعين، اتركي ساقك مستقيمة ومشدودة لمدة ثانيتين ثم عودي الى الوضعية الأصلية بهدوء، ثم كرري التمرين نفسه لكن على الطرف الأيسر.

المشي والجري :

المشي يستطيع شد عضلة الساق وإبراز جمالها، باعتباره من أهم التمارين الرياضية الخاصة لعضلات السيقان، فواظبي على المشي والجري كلما سنحت لك الفرصة.

الحركة الدائمة :

عليك الابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة وراء شاشة الكمبيوتر، فالحركة الدائمة تمنحك دائما سيقان جذابة، فتحركي قدر استطاعتك خلال النهار تزامنا مع ممارسة رياضة المشي.

خلطة منزلية :

استعملي الموز عن طريق هرس ثمرتين منه ووضعها على الأماكن المترهلة من الساقين ثم لف الجلد بغطاء بلاستيكي أو باستخدام السوليفان مع شده جيدا، اتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشفطيه بالماء الفاتر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا