سلطانة

هذه أفضل 7 وجهات سياحية في اسيا

مونار | الهند

مونار واحدة من أروع الأماكن الطبيعية في الهند، كما انها تحتوي على اعلى حقول الشاي إرتفاعًا عن مستوى سطح البحر في العالم.

مونار

جبل برومو | اندونيسيا

جبل برومو

يضم جبل برومو الكثير من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تجذب إليها الكثير من السياح الذين يزورون اندونيسيا، كما يوجد العديد من الحفر الرملية الشاسعة في الجبل، بالإضافة إلى معبد هندوسي قديم.

هانوي وهوشي منه | فيتنام

هانوي

هانوي هي المدينة الثانية من حيث الحجم في فييتنام، وهي تضم عدداً من المواقع السياحية والمساحات الخضراء الخلابة. أما هوشي منه، فهي أكبر مدن فيتنام، حيث تحتوي هذه المدينة على سحر العالم القديم، ويمنح فنها المعماري لزائريها لمحة عن الماضي العريق للمدينة، كما لا تزال مباني العصر الاستعماري الفرنسي موجودة في الشوارع المنسقة في أماكن معينة من المدينة، حيث تجمع براعة الماضي العريق والحاضر الواعد

راجستان | الهند      

راجستان

راجَستان هي ولاية تضُم العديد من المدن القديمة الي تحتوي على الكثير مما تقدمه للمسافرين والسياح، مثل البازارات، متاجر البخور، والمباني المبهجة التي تشبه الأساطير.

جزيرة لنكاوي | ماليزيا

جزيرة لنكاوي

جزيرة لانكاوي واحدة من أروع الأماكن على الكرة الأرضية للاسترخاء على الشاطئ. لكن المتعة الحقيقة تكمن في الخروج من الماء إلى جولة طويلة وزيارة الجزر التي تحيط بهذه الجزيرة أو الغطس والتمتع بمشاهدة الشعب المرجانية.

جزيرة بوكيت | تايلاند

جزيرة بوكيت

جنة تميّزها الجبال والشواطئ والغابات وأعماق بحرها. كانت جزيرة بوكيت قديمًا ميناءً تجاريًا ومحط إغراء شعوب العالم، ولم تزل كذلك كونها من أهم الوجهات السياحية العالمية.

كبادوكيا | تركيا

كبادوكياأ

كابادوكيا هي إحدى المناطق الطبيعية التي تقع في قلب تركيا، والتي تشتهر بالأعمدة الحجرية مدببة الرأس، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة بين أعمدة الوادي المذهلة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا