سلطانة

بعض الاشياء التي يجب أن لا تقومي بها أثناء تخطيط صديقتك لزفافها

هناك بعض الأشياء التي يجب أن لا تقومي بها أثناء تخطيط صديقتك الحميمة لزفافها.

1. مقارنة زفافك بزفاف صديقتك

إن كنت متزوجة، لا تقولي شيئاً عن زفافك لأن صديقتك تريد أن يكون الحديث عن زفافها هي، وليس زفافك! لهذا السبب، ومع أنه يمكنك أن تقدمي لها النصائح التي تريدينها حيال الباعة والجهات التي يمكن أن تفيدها حين تطلبها، دعيها تخطط لحفل الزفاف الذي تريده هي، لا نسخة أخرى عن زفافك أنت.

2. السلبية والإحباط دون حلول

مهما كانت المرحلة التي وصلت إليها في التخطيط للحفل، ومهما كان رأيك في الأمور التي اختارتها، لا تزيدي خياراً آخر على خياراتها. لا تكوني سلبية تجاه أي خيار سبق أن اتخذته. فهي تريد منك أن تكوني داعمة لها وإيجابية إلى اقصى الحدود خلال التخطيط لحفل الزفاف، وليس انتقاد ما أنجزته. إن كنت تملكين اقتراحاً بنّاءً تقدّمينه لها، حيال أيّ قرار هي غير متأكدة منه حتى الآن، قدّميه لها، أو ببساطة دعيها تتابع التخطيط بما يناسبها.

3. لا تسرقي الأضواء

إن كنتما أنتما الاثنتين على وشك الزواج لا تختاري تاريخاً لزفافك قبل زفافها. فإذا خطبت بعد أن خطبت هي، حاولي أن تحدّدي موعد زفافك بعدها. لا تحاولي أن تسرقي الأضواء منها. بالطبع، لن تستطيعي التحكم بكل موعد وبرنامج، ولكن حاولي قدر الإمكان أن تباعدي بين المناسبات، خاصة إن كنتما ستقيمان الحفلة نفسها وبنفس لائحة المدعوّين.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا