سلطانة

هذه أفضل 5 وجهات أوروبية لقضاء عطلة الصيف

يخت

إخترنا لك أفضل 5 وجهات أوروبية رائعة إحتلت المراتب الخمس الأولى في تقرير نُشر على موقع “سي إن إن ترافل”.

1- مدينة أكوريري، أيسلندا

مدينة أكوريري، أيسلندا

تلك المدينة التي تقع على بعد ساعات قليلة من العاصمة الأيسلندية ريكيافيك، حيث تتمتع بجمال خلاب في فصل الصيف نظراً لأنها موطن لواحدة من أطول المضايق في أيسلندا فضلاً عن الجبال الشاهقة والميناء، كما توفر فرصة جيدة للاستمتاع بالتزلج في فصل الشتاء.

2- مدينة لايبزنغ، ألمانيا

مدينة لايبزنغ، ألمانيا

على الرغم من أن العاصمة الألمانية برلين اجتذبت الأنظار العالمية منذ إعادة توحيد ألمانيا في عام 1990، إلا أن بعض مدن ألمانيا الشرقية السابقة تعتبر مواقع مثالية لمحبي الفنون والهندسة المعمارية مثل لايبزنغ، وتمثل كنيسة “St. Nicholas Church” التي تتميز بهيكل معماري على الطراز الروماني واحدة من أقدم المباني المدينة حيث يصادف هذا العام الذكرى 850 لتشييدها.

3- جزر الأزور، البرتغال

 جزر الأزور، البرتغال

وجاء بالمركز الثالث تلك الجزر وهي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي تابعة للبرتغال، تشتهر بشواطئها الساحة والبحيرات البركانية بالإضافة إلى الجزر البركانية التي توفر فرصة رائعة للقيام بالمغامرة واستكشاف المناطق الطبيعية الخلابة.

4- مدينة مالقة، إسبانيا

مدينة مالقة، إسبانيا

رغم ما تتمتع به المدينة من جمالها الساحلي حيث تعتبر من أهم الموانئ الإسبانية، إلا أنها تتميز أيضاً بزيادة الاهتمام بالفنون وتضم المتاحف الشهيرة مثل “Museo Picasso Malaga” التي تم افتتاحها هذا العام.

5- مدينة بلغراد، صربيا

مدينة مالقة، إسبانيا

تعتبر العاصمة الصربية بلغراد من المدن العريقة التي تشهد توافد العديد من المسافرين، وذلك للاستمتاع بالمباني التاريخية حيث تضم مزيجاً من العمارة القديمة والعثمانية فضلاً عن المباني الحديثة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا