سلطانة

5 أخطاء يرتكبها العرسان عند شراء خواتم الزفاف

فصل الصيف هو موسم الأعراس، وتبدأ التحضيرات لكلّ التفاصيل على قدم وساق، من الفستان الأبيض إلى الزهور فالكعكة وغير ذلك جميعها لن تدوم سوى لليلة واحدة، لكن تفصيل صغير سيبقى معكِ للأبد وهو خاتم الزواج الذي يغفل العروسان عن تدارك أخطاء مهمّة عند شرائه، سلطانة تقدم لك 5 أخطاء تجنبيها أيتها العروس عند شراء خاتم الزواج.

1- التأجيل حتى آخر لحظة:

عادة ما ينتظر العروسان إلى الموعد الأقرب للحفل لشراء الخاتم ولكن يجب أن يمنحا وقتاً كافياً لإتمام هذه المهمّة لتستقرّ العروس على موديل معيّن بعد معاينة العديد من الموديلات لتتّخذ القرار الصائب أو تصميم واحد خاصّ بها.

2- عدم تحديد الميزانيّة:

عليكِ أن تضعي الميزانيّة المطلوبة نصب عينيكِ، وأن تكون ميزانيّة واقعيّة، فلا تريدين من زوجكِ أن يهدر كلّ أمواله على الخواتم.

3- تفضيلكِ لصيحة رائجة:

الصيحات تأتي وتذهب، وما يكون رائجاً لفترة لن يعود كذلك، الخاتم الذي تودّين الاحتفاظ به طوال العمر يجب أن يكون أكثر كلاسيكيّة ويتناسب مع مجوهرات أخرى تمتلكينها.

4- التطابق لم يعد ضروريّاً:

ليس من الضروريّ أن يتطابق خاتمكِ مع خاتم زوجكِ، فالمجوهرات من شأنها أن تعكس أسلوبكِ الخاصّ، ولأنّ خاتم الزواج سيُلبس دائماً، فعليكما أن تكونا أكيدين من أنّه شيء تحبّانه كلاكما.

5- الشراء على الإنترنت:

إنّها المصيبة الكبرى، وإن بدا رائعاً ورخيصاً، فكلّ الأشياء تبدو مختلفة في الحقيقة عن الصور، وإنْ كان لابدّ من القيام بشرائه من أحد المواقع فافعلي ذلك من دار مشهورة أو مصمّم معروف.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا