سلطانة

كيف تكتشفين حقيقة شريكك في مرحلة الخطوبة

إن طبيعة المرأة تجعلها تعيش في مختلف مراحل حياتها العاطفية وهي تشعر بالشك مهما حاول الرجل جعلها تشعر بالأمان، لأنها تخاف دائما من مواجهة الخيانة يوماً ما.
وقد يؤدي هذا الشعور السلبي غالباً إلى الكثير من المشاكل بين المرأة والرجل، وحينها تختفي الثقة بينهما ويصعب العيش في سلام في ضل كل هذه الشكوك.

ولهذا ومن أجل معرفة حقيقة شريكك سواء إن كان خائن أو العكس، تقدم لك سلطانة أهم الأمور والوسائل التي ستساعدك على الكشف عن ذلك خلال مرحلة الخطوبة:

الدائرة الاجتماعية:

إذا كان شريكك اجتماعي كثيرا بطريقة مبالغ فيها سواء مع الرجال أو النساء، فإعرفي أنّ احتمال الخيانة يصبح وارد أكثر، في حين إذا كانت دائرته الاجتماعية ضيّقة نوعاً ما، فالاحتمالات تصبح أقل.

الغياب غير المبرّر:

إن كان شريكك لا يخبرك بتفاصيل ما يفعله خلال اليوم ويغيب لساعات طويلة خلال النهار دون أن يبعث لك رسالة أو يتصل بك قد تدل على أنها خيانة في بعض الأحيان، لأن المرأة المخطوبة تحتاج إلى أن تشعر بوجود رجل بجانبها ويهتم بها.

سلوكه مع الفتيات:

من الضروري أن تنتبهي لسلوك خطيبك مع الفتيات وتلاحظي ردّة فعله وكيفية تعامله عندما تقدمين له إحدى صديقاتك، فإذا لاحظت نظرات موجّهة لها غير مريحة وغير طبيعية ومهتم كثيرا بها، فاعرفي أنّ هذا السلوك ليس جيدا وغير محبذ بين الشريكين.

الشك والغيرة:

إن الرجل الخائن غالبا ما يكون كثير الشك بشريكته، لذا إن كان خطيبك يفرط في الغيرة والشك، فإنّه حتماً يخاف أن تتصرفين مثل تصرّفاته وغير قادر على منحك الثقة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا