سلطانة

كيف تجعلين زوجك يفضل البقاء في البيت بدلا من السهر خارجه؟

هل تعبت من البحث عن طرق وأساليب مميزة لجعل الزوج يحب البقاء معك في المنزل بدلا من الخروج والسهر؟

سلطانة أتت بالحل النهائي اتبعي هذه النصائح والحيل وستندهشين أن زوجك سيفضل البقاء معك في المنزل بدلا من الخروج مع الأصدقاء:

– تحضير مأكولات الزوج المفضلة

حاولي الاعتماد على هذه الطريقة لجعل زوجك يبقى في المنزل، قدمي عشاء مميز ورومانسي، وحضري كل الأطباء المفضلة عند زوجك كي لا يستطيع مقاومتها.

– حركات لإثارة الزوج

حاولي أن تحرصي على أسلوب الإثارة لإبقاء الزوج في المنزل، لكن عليك أن تكوني مبدعة وخلاقة لجذبه، حاولي الابتعاد عن الحركات المعروفة والروتينية لأنها قد تؤثر بالسلب، لا تمهلي مظهرك الخارجي، فهو أكثر ما يجذب الرجل، اعتمدي على ستايل جديد في الملابس والأكسسوارات.

– الأفكار الخلاقة

اعتمدي على نشاطات ترفيهية مميزة مع زوجك في المنزل، مثلا قومي بمشاهدة فيلم رومانسي معه، العبي معه بألعاب الفيديو أوغيرها من الألعاب المسلية التي قد تساعدكما على زيادة التقارب العاطفي بينكما.

– القيام ببعض التغييرات في المنزل

يمكن أن يكون يبب خروج زوجك من المنزل هو عدم الشعور بالراحة في البيت، عليك القيام ببعض التغييرات في المنزل مثلا في الديكور أو الأثاث، بعد دفع الزوج على مصارحتك بالأمور التي تزعجه.

– عدم التذمر

لا تتفاجئي عزيزتي إن قلت لك أن من الممكن أن يكون سبب الخروج الكثير لزوجك من المنزل هو أنت، لذلك توقفي نهائيا عن التذمر فهو أكثر ما يكره الرجل وهو ما يؤثر سلبا على علاقتكما.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا