سلطانة

4 إشاعات لا تصدقيها عن الرجل.. تعرفي عليها

معروف عن الرجل أن يهتم بقسواته وطباعه العنيدة. ولكن سلطانتي هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الإشاعات التي ظلمت الرجل؟ إليك أبرز الإشاعات الخاطئة بحق الرجل:

  1. الرجل لا يبكي: البكاء أمر طبيعي وليس علامة ضعف، فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي وله الحق بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.
  2. الرجل لا يشعر بالبرد: تعتقد الكثيرات أن الرجل لا يشعر بالبرد، إذ إنه يأخذ المبادرة دائما في إعطاء حبيبته معطفه إن شعرت بالبرد. ولكن، تأكدي بأنه لا يقوم بذلك بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدة حبه لك وليس لأنه لا يشعر بالبرد.
  3. الرجل لا يسأل: من يسأل، لا يضيع لذا لا تتوقعي من زوجك أن يكون على علم بكل الاتجاهات، الطرقات والأزقة في العالم. كما أنه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.
  4. الرجل لا يعرف كيف يهتم بالطفل : تعيق هذه الكذبة الكبيرة الأب من توطيد علاقته مع طفله وتسبب القلق لدى الأم الجديدة التي تخشى أن يعجز زوجها عن تولي أمر مولوده الجديد. لا تقلقي فالرجل يتمتع بحنية لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده، ستتفاجئين بقدرته الفائقة على الاهتمام بالأطفال وتدبر الأمور معهم.
vous pourriez aussi aimer