سلطانة

7 نصائح لتكوني أثنى ناعمة.. تعرفي عليها

تبحث كل امرأة عن كل الأشياء التي تجعلها تبدو في مظهر الفتاة الناعمة المدللة، البريئة، الأنثوية، التي لا يقوى رجل على السكوت أمام جمالها وعظمتها. ويوجد بداخل كل امرأة أنثى جميلة، تظهر فقط وقت الحاجة، فان أردتي أن تكوني امرأة جميلة، وأنثى ناعمة عليك أن تتخذي هذه الأمور بعين الاعتبار :

  1. أهتمي بشكلك الداخلي قبل الخارجي، فالجمال الداخلي يؤثر عليك بالخير، ويجعلك تبدين أصغر سنا، وستشعرين بأنك في حال أفضل، فإن أردتي أن تكوني جميلة بكل معاني الكلمة، عليك أن تظهر الجمال الذي بداخلك، وتعملي بكل قوتك على إخراجه .
  2. المظهر الخارجي مهم جدا لكي تبدي في صورة الأنثى الجميلة، فعليك أن تنتقي ملابسك بعناية، واجعليها تتناسب مع عمرك، ولا تكثري من الألوان الفاقعة، وحاولي أن تخففي من القطع الكثيرة التي يمكن ارتداؤها، حاولي الابتعاد عن تقليد الرجال، فتقليد الرجال يجعلك تبدين مثلهم .
  3. أهتمي بجمال بشرتك، واجعليها ناعمة على الدوام، وتخلصي من الشعر الزائد الذي ينتشر في جسدك من فترة لأخرى، وحاولي ألا تكثري من استخدام المساحيق التجميلية، فهي ستجعلك أشبه بفتيات الليل، وتأكدي أن الجمال الحقيقي يظهر مع الملامح الخالية من المساحيق، والبشرة المشرقة بطبيعتها ونقائها .
  4. حاولي الاهتمام بشكل جسدك، ووزنك، فإن كنت تعاني من الوزن الزائد، فقومي بعمل رجيم لتتخلصي منه، ولا تكثري من تناول الوجبات الليلية، أما إن كنت نحيفة جدا، ويؤثر ذلك في شكلك، فاستشيري أخصائي تغذية، واجعليه يجهز لكي طرقا معينة لتسمني قليلا .
  5. أمشي بخطوات ناعمة وثابتة، فأي رجل يحب أن يشعر بأن المرأة التي يراها، هي أنثى بكل معنى الكلمة، واستغلي فرصة وجود أحد بجانبك، وأمشي بكل هدوء، فلا تتسارعي في مشيتك .
  6. طريقتك في تناول الطعام، توضح ما إذا كنت أنثى أو لا، فحاولي أن تختاري الأوقات التي تتناولين فيها الطعام، وأعملي على تحسين طريقتك في الأكل، فهي عنوان أي فتاة، خاصة في ظل وجود غرباء بالقرب .
  7. بداخل كل امرأة أنثى جميلة، تعرف متى تخرج جيدا، فيجب أن تستغلي هذه الفرصة، وتقدمي نفسك للآخرين بأبهى حلة، وأجمل فتاة قد يعرفها البشر.
vous pourriez aussi aimer