سلطانة

4 أسوء أنواع الحب.. تعرفي عليها

الحب هو أسمى الشعور الذي يحس به المرء ومن أجمل الأشياء التي تحدث في حياة الإنسان، فهنالك الحب الذي يجعلك سعيدة جدا والآخر الذي يجلب لك التعاسة، فعليك سلطانتي أن تقرري مصيرك إما العيش بفرح وسعادة أو بحزن وكآبة.

لذلك نقدم لك أسوء أنواع الحب التي تغيّر حياتك رأساً على عقب:

1- الحب الأعمى

نسمع معظم النساء يتكلمن عن الحب الأعمى، لكن ما لا يعلمنه أنه لا وجود لهذا الحب من الأساس. فلقد اختلقنه ليبررن به فشلهن في الاختيار، وأخطاءهن المتعددة التي دفعت الحب إلى الانهيار. ففي الواقع تعيش المرأة قصص حب تكون فاشلة وغير مجدية، لكنها عندما تكون في هذه الحالة لا تستطيع أن ترى عيوب الحبيب، وتتغاضى عن الأخطاء التي يرتكبها في حقها.

2- حب التملك

يعتبر حب التملك من أسوء أنواع الحب الذي يدمر حياة المرأة، فهو يخلو من العطاء، ويجعلها تفرض سيطرتها على من حولها بهدف الحب مما يبرهن مدى أنانيتها.

3- حب الذات أو الأنا

هذا الحب من الضروري أن يتواجد في كل إنسان، لكن عندما يبلغ حدوده يصبح ضمن دائرة الأنانية. فاحرصي دائما على كيفية استخدام هذا الحب جيدا لكي تنعمي بحياة جميلة وليس العكس.

4- حب التعاسة

حب التعاسة، التي تظهر فيه معظم الناس كضحية حيث تحيط نفسها بالحزن والكآبة. فهو من أشد أنواع الحب تعقيدا وسوءا، حيث أنه يجعل المرأة تعيش في حالة من الصراع بين رغبتها بالسعادة ورغبتها بالحزن الذي تعيش فيه. لكن اعلمي أنك أنت ستكونين الخاسر الوحيد من كل ذلك.

vous pourriez aussi aimer