سلطانة

هذه هي الصفات التي تعشقها المرأة في الرجل

 

للرجال  طرق خاصة لجذب النساء ،لكن العديد منهم يفشلون في ذلك أو حتى لا يعرفون كيف يتعاملون معها، ومن المفيد هنا معرفة أكثر الصفات التي تحبها المرأة في الرجل والتي تجعل احتمالية الفوز بقلبها أكبر. ومن ونذكر من هذه الصفات.

  1. الثقة في النفس، فهي تعتبر مؤشر على النجاح فعندما يكون الرجل واثقا من نفسه سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنه المرأة على نفسها.
  2. طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للمرأة فهو يحسسها بالأمان والراحة، أما قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.
  3. قوة البنية العضلية، فالمرأة ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا، و بالتأكيد مع اختيار الملابس المناسبة.
  4. خفة الدم والمرح فالمرأة تقبل على الرجل المرح سريع النكتة ، و خفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل المبالغ في الجدية يحولها الى مأساة.
  5. الذكاء و البراعة، فالمراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.
  6. الخبرة بطبيعة المرأة، المرأة تحب من يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.
  7. الغنى والمال والجاه قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا إذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا.
  8. التواصل الجسدي ، اللمسة هي أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج.
  9. الابتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء  ولها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن.
vous pourriez aussi aimer