سلطانة

بعد توقيفه..رئيس منظمة UFC يمنح زعيتر “فرصة ثانية”

قرر رئيس منظمة القتال المختلطة UFC، دانا وايت، إعطاء فرصة ثانية للمقاتل المغربي عثمان زعيتر، بعدما أعلن فسخ عقد الأخير مع المنظمة، بسبب خرقه لبروتوكولات الأمن والسلامة الصحية، في أبو ظبي.

وأفاد رئيس المنظمة لشبكة “ESPN” الرياضية، أنه قرر إعطاء فرصة ثانية للمقاتل المغربي، مؤكدا أن قرار الطرد جاء بعدما عاينت عناصر الأمن دخول أحد ضيوف عثمان زعيتر إلى الفندق في اتجاه غرفته، مستعملا الأساور الإلكترونية التي تسمح بدخول الأشخاص المعنيين فقط.

بدوره، أبرز علي عبد العزيز، مدير أعمال عثمان زعيتر، في تصريح للشبكة الرياضية نفسها، أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم، موجها شكرا خاصا للمنظمة ورئيسها دانا وايت، لعدم استبعاد عثمان من لائحة النزال، مشيرا إلى أن الأخير لم يتم إعفاؤه من قائمة المنظمة بشكل رسمي كما لم يخضع لأي اختبار للمواد المخدرة على مدار السنة.

من جهته، استعان عثمان زعيتر بحسابه على موقع “انستغرام”، لإعلان عودته للمنظمة، في أول رد له بعد قرار رئيسها دانا وايت، القاضي بفسخ عقده لعدم احترامه قواعد السلامة، وقال معبرا: “أحط نفسك بأشخاص رائعين..أنا جد ممتن لكل من شارك في هذا الوضع..عادت الجرافة”.

https://www.instagram.com/p/CLh3EpdjV3x/?igshid=1bwzjc2v6eb98

وجدير بالذكر، أنه كان من المقرر أن يواجه عثمان أبو زعيتر، غريمه مات فيروفولا، بتاريخ 23 يناير الماضي، ضمن نزالات U257، إلا أن النزال ألغي بعدما أعلن رئيس المنظمة، دانا وايت، استبعاد عثمان بسبب خرق قواعد السلامة الصحية، في أبو ظبي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا