سلطانة

صديقة كريستيانو تطلق علامة تجارية خاصة بها بمناسبة عيد الحب

‎أعلنت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، قبل أيام قليلة، عن إطلاق علامة تجارية جديدة باسمها، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام.

‎وأوضحت جورجينا أن دخولها لمجال تصميم الأزياء، سيتم عن طريق فتح خط خاص لمجموعتها “أومبيجيو”، مشيرة إلى أن هذا الإصدار سيكون محدودا، حيث ستطرحه بمناسبة عيد الحب، وأطلقت عليها عبارة “الحب الأبدي”.

وأصبح الإصدار متاحا الآن عبر موقعها الرسمي الذي يحمل اسم خط الأزياء “ombygio”، الذي يتكون فقط من قطعتين، الأولى عبارة عن سويت شيرت Hoodie، والثانية لبنطلون رياضي Sweet Pants.

‎وتتميز الـ Track Suit بالستايل الرياضي الذي يعكس الكثير عن شخصية جورجينا وحبها لهذا النوع من الأزياء، مع لونها الأحمر الجذاب المناسب لأجواء عيد الحب، مع مزيج نسيج عال الجودة 51% قطن، 44% مودال و5% سباندكس، وتحمل توقيع الماركة الخاصة بجورجينا اللون الأبيض على شكل قلب.

vous pourriez aussi aimer