سلطانة

بالصور: حادثة سير خطيرة بأكادير وهذه حصيلة الخسائر!

وقعت حادثة سير، صباح أمس الثلاثاء، بملتقى شارع الخير وشارع الوئام بحي الزيتون تيكوين الواقع بأكادير بين سيارة فلاحية تحمل مجموعة من العاملات، وسيارة خفيفة خاصة.

وتعود أسباب هذه الحادثة حسب ماأورده موقع “أكادير 24″، إلى السرعة المفرطة لسائق سيارة نقل العاملات وعدم توفر ملتقى الشارعين على علامات التشوير حتى يتمكن السائقون من معرفة من لديه الأسبقية، مما أدى إلى إصابة عاملة بكسر مزودج على مستوى رجلها وأصيبت الثانية بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى وجهها، وتم نقلها عبر سيارتين للإسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، فيما حلت السطات الأمنية بعين المكان وباشرت بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات.

ونقلا عن ذات المصدر ذاته، فإن  سكان حي الزيتون استنكروا هذه الوضعية التي طال أمدها، حيث أن غياب علامة التشوير في ملتقى الطرق التي من شأنها تحذير سائقي السيارات بالدرجة الأولى، وكذا الراجلين من جانب آخر ينجم عنها العديد من الحوادث، خاصة مع وجود مدارس للأطفال ومجمعات سكنية.

وعلى صعيد آخر أكد بعض السائقين أنه سبق وأن طرحوا هذا المشكل على المسؤولين بالبلدية في العديد من المرات، إلا أن الأمر لم يأت بأية نتيجة لحد الساعة، وعلى إثر هذا الحادث الأخير يطالب سكان حي الزيتون بتدخل المصالح البلدية في أسرع وقت ممكن لوضع إشارات المرور في الأمكنة المناسبة تحسبا لعواقب وخيمة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا