علامة Dolce&Gabbana تستعين بنشطاء الإنترنيت في حملتها الدعائية الأخيرة
اختارت علامة Dolce&Gabbana مجموعة من الوجوه الشهيرة والمؤثرة في العالم الافتراضي خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُطلق عليهم اسم Millenials، وذلك ليكونوا نجوم الحملة الدعائية الجديدة التي قامت بها العلامة للترويج لمجموعتها الخاصة بخريف وشتاء2017.
وتعرف الدار الإيطالية العريقة بأسلوبها الراقي والمميز وبخط أزياء عصري، كما أنها جديدها أصبح ينتظره المتابعون ونقّاد الموضة بشكل دوري، خاصة أنها تحمل دلالات اجتماعية ورسائل إيجابية تحث على الاهتمام بالعائلة واحترام المرأة والأم.
وخضع نشطاء الويب الشهيرين لجلسة تصوير بمدينة باليرمو الإيطالية وأخذت لهم صور حملت جميعها هاشتاغ #DGPALERMO بالإضافة بتوقيع من المصوّرين الشهيرين لوكا وأليساندرو موريللي.
وقد تمكن هذا الثنائي من خلال الصور من عكس الأسلوب المستوحى من حقبة النهضة، والذي تميّزت به مجموعة أزياء Dolce&Gabbana لخريف وشتاء2017
وتصم هذه المجموعة حوالي 150 إطلالة عرضت خلال شهر فبراير الماضي خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة استبدل فيها العارضون والعارضات بمؤثرين في مجال التواصل الاجتماعي، وبأولاد مشاهير هوليوود وأولاد من العائلات الأرستقراطية الأوروبية.