سلطانة

كيفية فقدان الدهون من الفخذين في المنزل بسهولة وبسرعة

النظام الغذائي الغير الصحي، الإجهاد، وعدم كفاية النوم، والتلوث، واستهلاك الأطعمة الدسمة والمصنعة وعالية جدا في السكر، كلها مجموعة من العوامل التي تشجع تراكم الدهون في الجسم وتؤثر على مظهرك، للتخلص من هذه الدهون، وخاصة في الفخذين، هناك بعض النصائح المذهلة التي سوف تساعدك على تضييق الفخذين بسرعة.

4 تمارين تستهدف صقل ونحت الفخذين

1. سكوات

هذا التمرين مفيد جدا وفعال للفخذين، قومي بنشر عرض الحوض إلى الساقين مع الحفاظ على أقدام مسطحة على الأرض، ذراعيك الى أمامك، والحفاظ على نفس خط الكتفين ثم النزول بلطف إلى الأسفل نحو الأرض حتى تصبح أفخاذك متوازية هناك، والحفاظ على ظهرك مقوس قليلا وراسخة الجذور في أعقاب الأرض. مع الزفير، وإطلاق الذراع.

2. تمرين الضفدع

على حصيرة الصالة الرياضية، قومي بالاستلقاء على ظهرك ورفع ساقيك بحيث تشكل زاوية 90 درجة مع الجذع الخاص بك، ثني الركبتين والانفتاح على الخارج، ثم إعادة تجميعها، قومي ب 3 مجموعات كل من هذه التدريبات، وأخذ استراحة لمدة 30 ثانية بين اثنين من التدريبات.

3 . ممارسة الكرة السويسرية

للقيام بهذه العملية، قومي باتخاذ موقف على الكرسي، وويضع الكرة السويسرية الصغيرة بين فخذيك. رفع كعبك، ثم تشديد الكرة السويسرية بقوة بين ساقيك، ثني الركبتين والنزول بضعة سنتيمترات، ومن المهم أن التعاقد العضلات للحصول على نتائج أفضل.

4.الفتحات

في عرض المسبح، تحريك الساق اليمنى إلى الأمام (90 سم)، مع الحفاظ على الظهر مستقيما. ثني ركبتك اليمنى وخفض نفسك حتى الفخذ موازيا للأرضية، فمن المهم الحفاظ على الجسم في وضع مستقيم إلى الأمام.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا