سلطانة

تخلصي من 3 كيلوغرامات أسبوعيا بهذا الشاي السحري

من المعروف أن السمنة وزيادة الوزن على العموم لها مخاطر صحية زيادة على المشاكل الجمالية التي تسببها للمرأة، حيث تبين أن تراكم الدهون يمكن أن يسبب اضطرابات مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها.

ومن أجل تجنب كل هذه المشاكل والحصول على جسم رشيق خالي من الدهون والسموم المتراكمة، هناك وصفة شاي من شأنها أن تجعلك تفقدين 3 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط.

وتكمن فوائد هذا الشاي في غناه بمضادات الأكسدة القوية التي تمنع تراكم الدهون المتواجدة في الليمون، كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C الذي يحفز الأيض ويقوي جهاز المناعة، وبالإضافة إلى احتواءه على الألياف والبكتين اللذان يبطئا هضم الطعام ويمنحان الشبع لفترة طويلة.

ومن أجل الاستفادة من هذه الوصفة، كل ما عليك فقط هو تحضير المكونات التالية: 1 لتر من الماء، عصير ليمونة واحدة، ½ ملعقة صغيرة من الكركم، ½ ملعقة صغيرة من الزنجبيل ورشة من الفلفل الحار.

ابدءي التحضير بصب الماء في اناء واتركيه يغلى لبضع دقائق وأضيفي جميع المكونات الأخرى، ثم اتركي الخليط لعدة دقائق حتى يبرد، وبعدها يمكنك شرب هذا الشاي ثلاث مرات يوميا قبل كل وجبة.

ويمكنك المداومة على هذا المشروب يوميا لمدة 2 أسابيع مع تكراره مرتين أو ثلاث مرات كحد أقصى سنويا، كما لا ينصح بتناوله من قبل السيدات اللواتي تعانين من أمراض الدم والسكري وأيضا الحوامل والنساء المرضعات.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا