سلطانة

4 أطعمة فعالة في حرق الدهون!

العديد من النساء يعتقدن أن الأكل يساعد على الزيادة من الوزن فقط، وهذا خطأ فهناك العديد من الأطعمة تساعدك على حرق الدهون وبطريقة مذهلة، فأنت لا تحاجين إلا إلى تغيير نظامك الغذائي مع استمتاعك بأطباقك الشهية بدون الزيادة في الوزن، اليك أربعة أطعمة حارقة للدهون :

الطماطم :

الطماطم كأي غذاء يساعد على خسارة الوزن الزائد ومنع عودته، كما أنها تحتوي على مجموعة   من المواد تساعد في إنقاص السعرات الحرارية ، وتحتوي على الالياف التي تحافظ على حركة الهضم.

shof_0904d785d42a980

الشوفان

يحتوي على كمية مهمة من الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنه يقلل من الكولسترول.

Oats

البطاطا الحلوة

البطاطا الحلوة ممتازة لمتّبعي نظام غذائي معين لأنها قليلة السعرات الحرارية وتساعد أيضا على الشبع بين وجبات الطعام.
إذا كنت من محبي البطاطا قد يكون هذا وسيلة لإستبدال المواد الممنوعة عادة عند اتباع نظام غذائي بطعام آخر غني بالألياف، وفيتامين C والبوتاسيوم، و فيتامين B6.

9216bd19a5

العدس

العدس يكتيب الشهرة لكونه غذاء صحي، يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن. والألياف ستساعد على الشعور  بالشبع بين وجبات الطعام، مما يمنع ارتفاع مستويات السكر في الدم.

maxresdefault (1)

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا