سلطانة

بين “الماكر” و “الكوول” و “الحنون” و “القاسي”… من يشبه والدك من هؤلاء ؟

بمناسبة عيد الأب الذي يحتفل به عالميا في الأحد الثالث من شهر يونيو كل عام ،سلطانة تقدم لك اختبارا طريفا لتتعرفي على نوع علاقتك بوالدك من خلال قصص أباء وبنات مازالت تحتفظ بمكانها في ذاكرة العديد من المغاربة
فأيهما أنت ؟ ومن يشبه والدك ؟
زهرة ووالدها كبور… القوالب

إذا كانت علاقتك مع والدك ملئية بالصراعات “الخفية” ووالدتك هي التي تحسم في خلافاتكما ،فأنت حتما مشاكسة تشبهين الممثلة سميرة هشيكة أو بالأحرى زهرة بناني سميرس وخاصة العلاقة التي تجمعها بوالدها كبور بناني سميرس والذي جسد دوره ببراعة الفنان حسن الفذ .
كوثر بامحمد ووالدها … عشيرة باباها

أما إذا كنت مدمنة على الهاتف النقال والمقالب وتلتقطين صورا وفيديوهات كثيرة لوالدك الذي يحب بدورة المقالب ويعادلك “جنونا” ،فبالتأكيد أنت كوثر بامحمد ،أو كتكوتة الكوميديا المغربية … أنت “عشيرة باباها”.

سي مربوح ولبنى …الدلوعة

https://www.youtube.com/watch?v=2AuubmoBT-w

وإذا كنت من الأوائل في الدراسة، وأنت الامرة الناهية في المنزل، وكلمة واحدة تستطيع أن تترك أثرا بالغا على والدك فأنت حتما لبنى في المسلسل الشهير”عائلة سي مربوح”.

البسطاوي وهدى …الطاعة

https://www.youtube.com/watch?v=uAzBsasrpQo

وإذا كانت علاقتك بوالدك متوترة ويصر على تنفيذ أوامره بالحرف، حتى إذا كنت لا ترغبين في ذلك ، فوالدك يشبه في هذه الحالة الدور الذي قدمه الراحل محمد البسطاوي في المسلسل الشهيردواير الزمان، وأنت تشبهين هدى الريحاني والتي قدمت دور الإبنة المطيعة في أول دور في مسيرتها الفنية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا