سلطانة

5 مواقع إلكترونية للعمل في دول أخرى من منزلك

أصبحت هناك العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تعمل على مساعدة الباحثين على العمل لإيجاد وظيفة مناسبة، حتى وإن كانت الوظيفة دولية وأنت تعملين من منزلك.

لذا نقدم لك لائحة بأهم المواقع الإلكترونية التي تعمل كوسيط بين صاحب العمل والباحث عن عمل أينما كان.

  • موقع jobzella:

يوفر موقع jobzella العربي فرص كثيرة في مختلف الدول العربية لإيجاد عمل مناسب حسب الشهادات والقدرات التي تمتلكها، ، ويمكنك فقط الدخول على الموقع وإدخال كل المعلومات المتعلقة بك، ثم البدء في البحـث بين فرص العمل المتاحة.

  • موقع linkedin:

هو شبكة تواصل مهنية عالمية تضم العديد من الوظائف في جميع التخصصات من مختلف دول العالم، وأفضل طريقة للحصول على وظيفة هم إنشاء ملف تعريفي خاص بكل فرصة عمل حسب الدولة والوظيفة المتاحة.

  • موقع اليونسيف:

في موقع اليوسنيف المخصص للبحث عن وظائف عالمية، لا تحتاجين إلى تسجيل الدخول في الموقع، بل يتم البحث فقط عن الوظائف المتاحة وإرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني الموجود على صفحة صاحب العمل.

  • موقع freelancer:

موقع freelancer يوفر مناصب عمل بدون قيود أو التي لا تحتم الالتزام بساعات العمل، بل يتم توفير فرص العمل التي تكون بحسب عدد المهام المنجزة والأجر المتفق عليه مع صاحب العمل، فكل ما عليك هو إنشاء ملف تعريفي ليسهل من عملية البحث.

  • البحث في مواقع الدول:

هناك العديد من الدول التي توفر موقعا إلكترونيا لعرض الوظائف التي تحتاج إليها، وذلك ضمن برامج الهجرة التي تقدمها العديد من الدول الأوروبية والأجنبية، ويمكن البحث عن موقع كل دولة على حدى.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا