سلطانة

ما فائدة وجود الأزرار على الخصر داخل سراويل الأطفال؟

من المؤكد أن معظم الأمهات لاحظنا وجود أزرار معلّقة في شريط أو حزام مطاطي داخل سراويل أطفالهن . لكن هل تعرفين ما فائدة وجود هذه الأزرار على الخصر بشكل خاص؟ وكيف تستخدمينها وتستفيدين منها؟ سوف نقدم كل ما تودين معرفته عن كل هذه الأمور.

ما فائدة هذه الأزرار؟

 تضييق السراويل:

توضع هذه الأزرار بشكل خاص على الخصر مع شريط مطاطي بهدف تضييق السروال على النحو والمقاس الذي تريدينه. فهذا الشريط مصمّم بعدة ثقوب تمكّنك من تضييق السروال قدر ما تشائين.

لن تحتاجي لاستخدام الحزام بعد الآن:

  • استخدام الحزام ليس محبّذًا كثيرًا لدى الأطفال فهو يزعجهم أثناء اللعب ويعيق تحركهم بشكل سهل ويسبّب لهم الألم في الكثير من الأحيان إذا كان ضيقًا عليهم، لذا تمكّنك هذه الأزرار من الإستغناء عن الحزام من دون أي عناء او مشكلة.
  •  تمكّنك هذه الأزرار أيضًا من الإستفادة من السراويل لمدة أطول إذ إنك تستطيعين شراء سروالاً لطفلك بمقاس أكبر منه فيستطيع ارتداءه مدة أطول، فكما نعلم ينمو الأطفال بسرعة.
  •  وأخيرًا، مع هذه الأزرار لست بحاجة لأخذ السراويل الى مكان مختص لتضييقهم لأنك تستطيعين القيام بذلك بسهولة في المنزل وفي أي وقت.

كيف تضعين الحزام المطاطي والأزرار بنفسك

إذ لم يتوفر سروال طفلك على الأزرار والشريط المطاطي، فيمكنك وضعها بنفسك وبالطريقة السهلة التي سترينها في الصور:

قومي بشق ثقبين من الجهتين الأمامية والخلفية في السروال ولكن احرصي أن تكون الثقوب سطحية ولا تخترق الجهة المواجهة لها.

قومي بحياكة شريط مطاطي كالذي ترينه في الصورة لكن من الجهة الخلفية فقط لأنّ الجهة الأمامية ستستخدمينها للتضييق بواسطة الأزرار. احرصي على أن يكون الشريط أطول من المسافة التي تفصل الثقبين.

وأخيرًا، قومي بتقطيب الزر من الجهة الأمامية كما ترين في الصورة. وستتمكّنين متى تشائين من تضييق سراويل أطفالك بنفسك!

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا