سلطانة

يوتيوب تطلق إعلانات جديدة لا يمكنك تخطيها

أصبحت مشاهدة الفيديوهات ليست مقتصرة على الحواسب فقط بل يفضل غالبية الأشخاص مؤخرا استعمال هواتفهم الذكية لمشاهدة الفيديوهات، لأنها أكثر سهولة وسرعة. وهو الأمر الذي جعل الشركات تخصص مزيد من المساحات الاعلانية فيها.

إذ كشفت شركة يوتيوب على مدونتها AdWords يوم الثلاثاء عن صيغة إعلانية جديدة مخصصة لمقاطع الفيديو على الهواتف الذكية، تدوم 6 ثوانٍ ولا يمكن تخطيها لتوجيه الإعلانات ووصولها إلى عدد أكبر من المستخدمين.

وسيضاف هذا النوع الجديد من الإعلانات ابتداءا من شهر ماي المقبل إلى الأخرى ذات المدة الطويلة، كما قامت شركة Atlantic Records باستخدام الإعلانات القصيرة للدعم الغنائي واستعراض الألبومات والفرقات الغنائية، بالإضافة إلى إعلانات TrueView الكاملة، التي تبيّن أن الدمج بين هذه الطريقتين أكثر إفادة من الفصل بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=0llZBNx8pL4

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا