سلطانة

بالفيديو.. بريطانية تنفق 60 ألف دولار لتشبه ابنتها

أقدمت امرأة بريطانية قاربت الستين من عمرها تعمل في مجال الجراحات التجميلية على إنفاق أكثر من 60 ألف دولار على عمليات التجميل لتشبه ابنتها الثلاثينية. وفقا لتقرير نشرته صفيحة “ميرو” البريطانية.

وبعد الخضوع للعديد من الجراحات التجميلية، أصبحت جانيت هوروكس تشبه ابنتها جين كونليف إلى حد كبير، لدرجة أن البعض يعتقد أنهما شقيقتان توأم، لكن الوصول إلى هذه النتيجة كان مكلفا، حيث دفعت جانيت أكثر من 40 ألف جنيه إسترليني أي ما يوازي 62 ألف دولار أمريكي على صالونات التجميل والعمليات الجراحية.
وفي الوقت الذي تصر “جانيت” على أنها لن تتخلى يوما عن حلمها في الحفاظ على شبابها تخشى جين أن تبدو في يوم من الأيام أكبر سنا من والدتها المولعة بالجراحات التجميلية وفقا لصحيفة ميرور.

وتقول جانيت: “كان هدفي هو أن أبدو صورة طبق الأصل عن ابنتي، ولم يكن الأمر صعبا لأنها تحمل موراثي وصفاتي الجسدية، وكنت بحاجة إلى بعض التعديلات لأبدو صغر سنا”.

وبدأت جانيت بالخضوع للجراحات التجميلية عام 2001، وأجرت عمليتين لتكبير الصدر وعملية لرفع العينين وعملية للأنف بتكلفة وصلت إلى حوالي 20 ألف جنيه إسترليني، كما اضطرت إلى خسارة حوالي 12 كيلوغراما من وزنها، واحتاجت إلى وصلات شعر، ووشمت حاجبيها وخضعت لعمليات ليزر في وجهها، ناهيك عن حشوات البوتوكس في مناطق مختلفة من جسمها، وكل ذلك تكلف 20 ألف جنيه إضافية.

vous pourriez aussi aimer