سلطانة

أكبر دولة إسلامية تغلق أحياء “الدعارة” بحلول 2019

Indonesian police guard during a "car free" period at the site of this week's militant attack in central Jakarta, Indonesia, January 17, 2016. Indonesian police on Saturday named the five men they suspect launched this week's gun and bomb attack in Jakarta, which was claimed by Islamic State, and said they had arrested 12 people linked to the plot who planned to strike other cities. REUTERS/Garry Lotulung EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE

تهدف إندونيسيا إلى إغلاق كل أحياء الدعارة في البلاد بحلول عام 2019 في محاولة للقضاء على البغاء في أكبر دولة إسلامية في العالم من حيث عدد السكان.

و نقلت صحيفة جاكرتا بوست أن وزيرة الشؤون الاجتماعية “خفيفة إندار باراوانسا” قالت “إن الحكومة أغلقت بالفعل 68 من أحياء البغاء بينما سيتم إغلاق 100 أخرى في غضون ثلاث سنوات”.

وعلى الرغم من أن أندونيسيا دولة إسلامية و تمنع الدعارة، إلا أنها تنتشر في معظم المدن الرئيسية، حيث بدأ حاكم جاكرتا في إغلاق مركز رئيسي للبغاء في الجزء الشمالي من العاصمة.

وفي عام 2014 أغلق رئيس بلدية مدينة “سورابايا”  ثاني أكبر المدن الإندونيسية ما كان يعتقد أنه أكبر حي للدعارة في جنوب شرق آسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=XOYnN1L1m1Y

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا