ضحية إطلاق النار بمراكش تخرج عن صمتها وتعبر “هادشي اللي دزت منو عاوني”
خلال الإحتفال بها في ندوة صحفية بعد نجاتها من الموت في حادث إطلاق النار بمراكش، عبرت "فاطمة الزهراء الكمراني" طالبة في كلية الطب والصيدلة عن شديد امتنانها لكل من ساهم في علاجها و مساندتها حيث وصفت نجاتها بـ "المعجزة".
وحسب يومية "الأحداث…