طارق باطمة يكشف تفاصيل تعامله مع فاطمة الزهراء بناصر
قال طارق باطمة أنه سيدخل مرحلة تسجيل أغنيته المشتركة، رفقة الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، خلال الاسبوع المقبل، بعد أن تم الإتفاق على جميع تفاصيلها.
وأضاف باطمة في إتصال مع "سلطانة" أنه يفضل الإحتفاظ بتفاصيل العمل إلى حين الشروع في الإشتغال…