وزارة الصحة تحدث أول مركز تلقيح رقمي لكبح جماح كورونا
ترأس وزير الصحة، البروفيسور خالد ايت طالب، رفقة عامل عمالة إقليم النواصر، يومه الأربعاء 04 غشت 2021، بعمالة النواصر – الدار البيضاء، مراسيم افتتاح أول مركز رقمي ومندمج للتلقيح بالمغرب.
وأفاد بلاغ الوزارة، أن هذا المركز الرقمي والمندمج!-->!-->!-->…