سلطانة

مهدي تكيطو: “كاينة ظروف” إضافة مهمة لمساري الفني

قال الممثل والكوميدي المغربي مهدي تكيطو، إن تجربته في مسلسل “كاينة ظروف” الذي يجسد فيه شخصية “البيضة”، تعد إضافة مهمة لمساره الفني، معربا عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه العمل.

وأوضح مهدي تكيطو، في تصريح خص به مجلة “سلطانة”، قائلا: “كاينة ظروف هو إضافة مهمة لمساري الفني، خاصة وأنها المرة الأولى التي أجسد فيها دور شخص مسؤول معتمد على نفسه، عكس أدواري السابقة التي كنت أشخص فيها أدوار شاب فاشل يعتمد على الآخرين”.

وواصل ذات المتحدث أن دور “البيضة” الذي يجسده إلى جانب الممثل المغربي رفيق بوبكر، في دور “ولد الݣرزوم”، يعد النقطة الكوميدية الوحيدة في سلسلة الأحداث اليومية التي يعرضها المسلسل، الذي يجري بثه على القناة الأولى، خلال رمضان الحالي.

ولفت تيكيطو إلى أن مسلسل “كاينة ظروف” يعالج مواضيع من قلب المجتمع المغربي، وتابع قائلا: “دوري في مسلسل ‘كاينة ظروف’ يسلط الضوء على الشباب الذين يعتقدون أن فرص العمل غير متواجدة”.

واستطرد بالقول: “بالعكس هي متواجدة لكن يجب بذل بعض المجهود، ‘تحركوا ترزقوا’، أريد من جميع الشباب في نفس مرحلتي العمرية الذين يشاهدون المسلسل أن يعرفوا أن الحياة لم تعد سهلة أبدا”.

أما بالنسبة لكواليس المسلسل، أبرز تيكيطو: “الكواليس جميلة جدا، كانت فرصة أضحكت المشاركين في هذا العمل وأبكتهم، وهذا ما توفره لنا الشركة المنتجة ‘ديسكونيكتد’ في شخص خالد النقري”.

واستغل الممثل الفرسة ووجه شكره لكل القائمين على هذا العمل، وخص بالذكر كل من خالد النقري، ومخرج العمل إدريس الروخ، بالإضافة إلى العربي أجبار الذي يشغل مهمة إدارة الممثل.

وختم مهدي تكيطو تصريحه بالإشارة إلى أن مسلسل “كاينة ظروف”، سيشهد مجموعة من المفاجآت غير المتوقعة التي ستقلب مجرى الأحداث.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “كاينة ظروف” يحكي عن قصص ثلاث نساء بعد انتهاء عقوبتهن السجنية، يحاولن الإندماج والتأقلم في الحياة اليومية، لكن سيواجهن الرفض من قبل المجتمع الذي ينبذ هذه الفئة، وكل هذا في قالب درامي يسلط الضوء على المتاعب التي تلاحقهن في رحلتهن لبدء حياة جديدة.

وجدير بالذكر أيضا أن المسلسل هو من تأليف بشرى ملاك، ويشارك فيه كل من راوية، وسامية أقريو، وعبد النبي البنيوي، وابتسام العروسي، ثم وداد المنيعي، وطه نعيم، إضافة إلى عبد الرحيم المنياري، وجميلة مصلوحي، وكذلك أسامة البسطاوي، وسعاد النجار، ووصال بيريز وغيرهم.

vous pourriez aussi aimer