سلطانة

فنانة مغربية تعترف: “زرت طبيبا نفسيا وكانتمنى يصبرو علي أصدقائي”

كشفت الفنانة المغربية نجاة الرجوي “أنها كانت تزور طبيبا نفسيا وتخضع للعديد من جلسات التنويم المغناطيسي وذلك للتخفيف عن نفسها بعدما تعرضت للكثير من الضغوطات في الماضي، الشيء الذي جعلها تتصالح مع ذاتها”.

وأكدت “الرجوي” في حوار لها مع جريدة “الصباح” “أنها لم تعد تهتم لما يقال، وآراء الناس لا تؤثر فيها مطلقا”، وأضافت “أن طبعها يتسم بالمزاجية”، مضيفة بالقول “أنا مزاجية بطبعي وكنتقلق دغيا، ونقدر نغلط فصحابي، وأتمنى يصبرو عليا”.

وتابعت الفنانة المغربية كلامها قائلة: “أحب أن يهتم بي أصدقائي، ويتصلون بي ويسألون عن أحوالي دائما”.

يشار أن الفنانة نجاة الرجوي أحيت مؤخرا حفل أغاني التسعينات، أطربت فيه الحاضرين بمجموعة من الأغاني، وأصدرت مؤخرا أغنية ” نحن اللواتي” التي حصدت نسبة مشاهدة عالية.

vous pourriez aussi aimer