سلطانة

للمرة الثانية على التوالي.. ابتسام تسكت تحصد لقب أفضل فنانة بشمال إفريقيا

فازت الفنانة المغربية ابتسام تسكت بجائزة أفضل فنانة بشمال إفريقيا لسنة 2017، وذلك ضمن فعاليات جائزة أفريما العالمية بعملها الفني “منك ولامني”.

وأعلنت ” تسكت” خبر فوزها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث أعربت من خلاله عن شكرها لجمهورها قائلة “شكرا لجمهوري الحبيب على دعمك المتواصل إن شاء الله نكون دائما فالمستوى اللي يليق بكم كانبغيكم بزاف وأعتذر على التأخير بسبب ظروف السفر، شكرا على الانتظار وشكرا لمنحكم لي جائزة أفضل فنانة في شمال إفريقيا”.

وظهرت ابتسام بإطلالة متألقة، وخطفت الأنظار من خلال قفطان مغربي فاخر باللون الذهبي مطرز ومرصع بالأحجار من توقيع المصممة المغربية سليمة البوسوني.

https://www.instagram.com/p/Bbf1AuXgD9m/

وتفوقت تسكت بفضل تصويت الجمهور على الفنانات اللواتي كن مرشحات إلى جانبها، وهن المغربيتان أسماء لمنور بأغنية ” عندو الزين”، والفنانة الشعبية زينة الداودية بأغنيتها “سيدتي”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة تعتبر الجائزة الثانية على التوالي ضمن جائزة أفريما، حيث تمكنت السنة الفارطة كذلك من حصد لقب أفضل مغنية في شمال إفريقيا.

vous pourriez aussi aimer