حسين الجسمي يهنئ المغاربة بذكرى المسيرة الخضراء… وناشطون يردون بتعليقات طريفة
هنأ الفنان المصري حسين الجسمي الشعب المغربي بالذكرى الثانية والأربعين لإعلان الملك الراحل الحسن الثاني تنظيم حدث المسيرة الخضراء.
ونشر “الجسمي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة له وهو يحمل العلم المغربي ، أرفقها بتدوينة قائلا: “بكل فخر وفرح نشارك أهلنا وأحبابنا شعب المسيرة الخضراء في ذكرى مسيرة السلام”.
ولقيت الصورة تفاعلا كبيرا من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، حيث انهالت عليه العديد من التعليقات الطريفة سواء من طرف المغاربة أو المصريين تحذر المغاربة وتخبرهم بأن القادم أسوء.
[soltana_gal_embed id=”393514,393515,393517,393518,393519,393520″]
