سلطانة

“وزارة حصاد” تطلق خدمة “إنصات” لتلقي شكايات أولياء التلاميذ

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنها أطلقت خدمة إليكترونية جديدة تحمل اسم “إنصات”.

ونوهت “وزارة حصاد” في بلاغ لها إلى علم أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وعموم المواطنات والمواطنين أن الخدمة المذكورة تنطلق اليوم الخميس.

وتبعا للبلاغ ذاته فالوزارة وضعت هذه الخدمة رهن إشارة المواطنين لتلقي الشكايات وتسجيل الملاحظات بخصوص ما يمكن أن يعرقل انطلاق الدراسة في وقتها المحدد في المقرر التنظيمي الخاص بتنظيم السنة الدراسية2018-2017.

وتابع بلاغ الوزارة أنه يمكن ربط الاتصال بهذه الخدمة مباشرة من خلال الرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة حسب أوقات العمل الرسمية، أو تسجيل الشكايات والملاحظات عبر البوابة الرسمية لها.

كما يمكن للمواطنات والمواطنين وفق ذات البلاغ تتبع مآل شكايتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

vous pourriez aussi aimer