سلطانة

شركة نستلي المغرب تطلق ابتكارا رائدا بمناسبة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2017

أطلق نستلي المغرب في أكتوبر 2016، مشروع Global Milk Solution ، وهو الابتكار الذي يوفر حلولا جديدة وشاملة لـ نستلي من أجل تدبير جميع العمليات المتعلقة بتجميع وتمويل الحليب. يغطي الحل الجديد التوجيه، الجدولة، تجميع الحليب، التحليل وقبول الحليب، استلام ودفع الحليب والنقل مع مراعاة جميع الشروط والمزايا والخصومات والأقساط.

يأتي هذا الحل أيضا كبديل لنظام الدفع للحليب المغربي التقليدي، مما يتيح التتبع الكامل للعمليات المحلية لجمع الحليب والحد من مخاطر الخطأ البشري في إدخال البيانات.

تتميز عمليات تجميع الحليب التي تقوم بها نستلي المغرب عن المنافسين المحليين من خلال الحلول الحديثة التي تشتمل على أحدث التقنيات في مجال التزود بمنتجات الحليب. كما تعمل على تحسين صورة علامة نستلي المغرب في قطاع الحليب الجد تنافسي. وبالإضافة إلى ذلك، ينجز تجميع الحليب بالأجهزة النقالة، وهو ما يخلق مستوى متميزا للمنتجين.

تقوم تكنولوجيا Global Milk Solution بتطوير أداة أكثر موثوقية وبناء أكبر للثقة مع الفلاحين والسلطات المحلية. كما يسلط الضوء على الجهد الذي تبذله نستلي المغرب لتطوير عملية التجميع عن طريق إدخال المعلومات الموثوقة في الوقت الحقيقي.

وفي سياق أخر، عملت نستلي المغرب لأكثر من 24 سنة في إطار مفهومها ل”خلق القيمة المشتركة”، على تحسين مستويات المعيشة للفلاحين في منطقة دكالة.

وقامت نستلي المغرب منذ إنشاء مصنعها في مدينة الجديدة في 1993، بشراكة مع تعاونيات الحليب المحلية، بفتح قسم للخدمات الفلاحية. حيث بدأ هذا القسم أنشطته مع حوالي 10 تعاونيات، واليوم لديها أكثر من 256 تعاونية للحليب التي توحد أكثر من 12 ألف فلاح “شركاء نستلي” في منطقتي دكالة والشماعية.

علاوة على ذلك، يدعم نستلي المغرب بشكل كبير تمويل عوامل الإنتاج: الأبقار المستوردة، بذور التلقيح الاصطناعي، بذور الذرة والأعلاف …

متابعة لهدفه من أجل التحسين المستمر لجودة الحليب وتحسين إدارة مراكز تجميع الحليب، يقوم نستلي المغرب بتوفير الدعم التقني الدائم للفلاحين، من خلال فريق من المهندسين والتقنيين الفلاحيين. بالنسبة لـ نستلي المغرب، تعد الممارسات الجيدة لمنتجي الحليب، بغض النظر عن حجم إنتاجهم، من الأصغر إلى الأكبر، ذات أهمية خاصة. هذه هي روح استراتيجية المجموعة في مجال “خلق القيم مشتركة”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا