سلطانة

بالصورة… بهذه الطريقة دافعت الفنانة دنيا بطمة عن والدتها

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة خاصة لوالدتها، وذلك قصد الدفاع عنها ضد كل من يسيء لها.

ونشرت دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لوالدتها وعلقت عليها قائلة: ” امي الغالية انتِ الساس وانتِ الاساس وانتِ تاج الراس ولي يجيب طاريكي بالغلط بأرخض نعال تحت رجولي ينداس يكفي حشمتك ونور وجهك يلي نابع من طيب قلبك وخوفك علينا ودعواتك لنا الله يحفظك لنا ويقول المثل يلي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب “.

 

https://www.instagram.com/p/BTEA2D-lfuw/?taken-by=dunia_batma

 

يشار أن الفنانة دنيا بطمة تستعد لإستقبال أول مولودة والتي اختارت لها اسم غزل.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا