سلطانة

بعد إطلاقها أغنية “عندو الزين”.. الفرح في بيت عائلة أسماء المنور وشقيقها يزف الخبر السار

رزق ياسين المنور شقيق أسماء المنور ومدير أعمالها بأول طفل له بمدينة مربيا الإسبانية فجر اليوم الثلاثاء واختار له اسم يوسف.

ونشر ياسين المنور الصورة الأولى لابنه وهو يحمله بين يديه وعلق عليها قائلا: “على الساعة 3.55 فجر هذا اليوم 11 أبريل الموافق لـ 14 رجب “ليلة اكتمال القمر” بمدينة مربيا بالأندلس رزقت بمولود ذكر”.

وأضاف المنور في ذات التدوينة أنه اختار لابنه الأول اسم يوسف قائلا: “وقد اخترنا له من الأسماء اسم يوسف”.

وشكر شقيق الفنانة أسماء المنور جل أفراد أسرته وأصدقائه الذين قضوا معه الليلة بكاملها خلال خضوع زوجته لعملية الولادة قائلا: “أتقدم بالشكر لكل أفراد أسرتي الكريمة وأسرة زوجتي الحبيبة الذين قضوا معنا ليلة بيضاء في انتظار قدوم يوسف”.

وعبر ذات المتحدث لزوجته التي منحته أول طفل له عن حبه الكبير لها قائلا: “طبعا مهما قلت في حق زوجتي أم يوسف لن أوفيها حقها على تعبها، فعلا الله يسمح لينا من الوالدين وخصوصا الأم”.
ياسين المنور

ولادة الابن الأول لشقيق أسماء المنور لم يمر مرور الكرام إذ عبرت أسماء عن فرحها الكبير بولادة أول ابن لشقيقها الذي تعتبره صديقها وسندها في الحياة، وكتب قائلة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “أزف لكم أحلى خبر الخير والحاضر يعلم الغالب، بفضل الله تعالى وكرمه أصبحت عمه لأول مرة، الاستاذ يوسف منور ولد أخويا وصدقي ومدير أعمالي ونصفي الثاني ألف الحمد لله على سلامة زوجة أخي البطلة على الصبر والجد يتربى بعزك وعز ابوه ويبر بكما يا رب ويصلحه ويصلح الجميع وابارك للعائلتين أينما وجدو”.

وعبرت المنور عن فرحها الكبير بولادة يوسف ابن شقيقها وبولادة ألبومها أيضا مضيفة في ذات التدوينة: “الحمد لله يا رب دابا نمشي نعس سهرنا الاستاذ يوسف للساعة الرابعة الصبح “.

يذكر أن أسماء المنور ومجموعة كبيرة من الفنانين المغاربة من ضمنهم سعد المجرد وابتسام تسكت ومحمد رضى قد احتفلوا رفقة شقيق أسماء المنور ومدير أعمالها بزفافه سنة 2015 كما احتفلت أسماء بعيد ميلادها في الليلة ذاتها إذ صادف عيد ميلادها ليلة زفاف شقيقها.
أسماء المنور

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا