سلطانة

خطيب مريم سعيد يحذف الرسالة المسيئة لها.. فهل سيقام الزفاف في موعده؟

بعد ساعات قليلة من نشر كريم ظريف منشورا أساء فيه لخطيبته السابقة الإعلامية مريم سعيد والذي جاء فيه: “أعتذر عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها، وخلافا لما تم تداوله فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات، أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة”.

وتراجع رجل الأعمال وخطيب الإعلامية المغربية عن المنشور وقام بحذفه بعد ساعات قليلة بعدما أعلن من خلاله أن الزفاف ألغي بسبب “الأخلاق” خلافا لما نشرت مريم سعيد أن الزفاف ألغي بسبب مرور والدها بأزمة صحية.

وأرجع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تراجع “كريم” عن المنشور بسبب بعض الأصدقاء الذين تدخلوا ليقنعوه بحذف المنشور الذي أساء لـ “مريم” من خلال تمنيه بأن يفتح صفحة جديدة، خاصة أنها فضلت التأكيد على أن الزفاف تم تأجيله بسبب عائلي متجنبة بذلك الإساءة إليه.

يذكر أن مريم سعيد كانت خطيبة رجل الأعمال الأمريكي المغربي الأصل كريم ظريف، وكان مقررا أن يحتفلا بزفافهما يوم الجمعة 7 أبريل قبل أن تفسخ الخطوبة لأسباب لم تحدد بعد، وفي انتظار أول خروج إعلامي لمريم سعيد من أجل توضيح السبب الحقيقي الذي جعلها تلغي الارتباط في الأيام القليلة المتبقية لحفل الزفاف، تبقى التخمينات والإشاعات تلاحق الإعلامية التي سطع نجمها في ساحة الاعلام.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا