سلطانة

نجاة الرجوي تخوض تجربة جديدة.. وتكشف “لسلطانة” تفاصيلها

أعلنت الفنانة نجاة الرجوي عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” أنها تستعد قريبا لخوض غمار تجربة جديدة ومختلفة رفقة فريق عمل محترف.

وقالت “الرجوي” عبر صفحتها الشخصية إنها ستخوض تجربة جديدة، لكنها لم تحدد ما إذا كانت أغنية أو برنامجا أم أنها ستدخل غمار التمثيل، وكتبت قائلة: “المفاجأة قريبا وتجربة جديدة ادخل غمارها أتمنى ان تنال اعجابكم”.

وأضافت الرجوي في ذات التدوينة “سأخوض غمار التجربة مع فريق العمل المخرج “شاشا” ومهندسة الديكور ياسمين والمسؤولة التجارية بفندق سلمان”.

وأكدت الرجوي أنه لا يسمح لها بإعطاء أي تفاصيل في الفترة الراهنة قائلة: “غير مسموح لي بإعطاء التفاصيل لكن أعدكم أن كل من يحبني سيفرح لتجربتي الجديدة”.

وفي اتصال بمجلة “سلطانة” الإلكترونية رفضت نجاة الرجوي التعليق عن الموضوع وإعطاء أي تفاصيل عن التجربة التي ستخوضها قريبا، وفضلت التعليق بالقول: “إنها تجربة جديدة ومختلفة عن الأعمال السابقة، رافضة إعطاء أي تفاصيل ما إذا كانت تقصد عمل أغنية أو برنامج حواري أو أنها ستدخل غمار التمثيل لأول مرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نجاة الرجوي تستعد لإطلاق أغنيتها المغربية الجديدة في الأيام القليلة القادمة والتي كان من المتوقع أن تُطلق في نهاية مارس الماضي إلا أن ذلك لم يتم بسبب تأخر مصمم الفيديو في تسليمها.
نجاة الرجوي

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا