سلطانة

بالصور… فنانة معروفة تهاجم زميلاتها الخليجيات وتحذرهن من افساد أخلاق الشباب

فاجأت الفنانة  البحرينية ” هيفاء حسين” متابعيها ببعض التصريحات هاجمت من خلالها الفنانات الخليجيات اللواتي شوّهن صورة المرأة العربية من خلال الصور والفيديوهات المنتشرة، كما وجهت بعض النصائح للمراهقات وطلبت من الجهات المسؤولة التدخل.

وغردت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” بالقول:”يسقط جمال البنت لما تتحمس أكثر من اللازم وتبدأ ترقص أمام العالم ولا تحترم نفسها ولا المجتمع المحافظ والعادات والتقاليد”.

هيفاء حسين

ونشرت الفنانة أيضا صورة أخرى دونت عليها: “سمعتنا وسمعة مجتمعنا وبلادنا أمانة وإذا بعض المشهورات ما تربوا على هذا المبدأ فلابد منا ومن المجتمع أن يربيهم من جديد لنوقف الوباء المنتشر.”

هيفاء حسين

وعلقت “حسين” أيضا قائلة: أنصح جميع البنات أن لا يتأثرن بالذي يرونه عبر مواقع التواصل الإجتماعي من صور وفيديوهات سيئة، فهن يشوهن سمعتنا كخليجيات أمام الجمهور والمتتابعين… يا بنت على الأقل احترمي أولادك، وإذا ماهمك أولادك فكري في البنات والمراهقات اللواتي يتابعونك… هل ترغبين في إثارة الأجيال بهذه السلوكات؟ أستغفر لله… أنا فعلا مشمئزة من الفيديوهات المنتشرة من قبل ناس يظنون نفسهم مشاهير و هم فعلا إلا شهر من التعري و الرخص ونشر الفساد… أتمنى من الإعلام ان يوقف هذه المهزلة و المرض و ينشر حملات لتنظيف الساحة الفنية و الإعلامية”.

هيفاء حسين

 

وأضافت “حسين”: ” يا بنات أنصحكن حافظوا على سمعتكم وسمعة بلادكم واتركوا عنكم المنشورات الرخيصة من تفاهات و نشر الفساد و العري…أنتمم أكبر من هذه الأمور، فأهلكم ربوكم على العفة و النظام والعلم والثقافة…سامحوني تكلمت بقرحة فالكل يرى و ساكت سواء فنانين و إعلاميين، لم يتجرأ أحد التطرق لهذا الموضوع و حاول أن يوقف هذه المسخرة بالإعلام. أتمنى أن يصل الموضوع المطروح إلى الجهات المسؤولة و يوقف نشاط أي إعلامي أو فنان يسيئ لسمعة مجتمعنا وبلادنا في كل دول الخليج تحديد.”

هيفاء حسين

ويذكر أن الفنانة  الخليجية شاركت في الكثير من الأعمال من بينها”نيران” “حكم البشر” “القدر المحتوم” بالاضافة إلى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “نجم الخليج”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا