أصبحت بيلا حديد Bella Hadid إلى Natalie Portman وJennifer Lawrence أبرز الوجوه الإعلانيّة الأيقونيّة لعلامة لتنضم بذلك للنجمات Dior Makeup، وذلك أجل خوض غمار دورها الجديد، هي تخصّص جمالها وتأثيرها الهائل في العالم الرقميّ لماسكارا Diorshow Pump & Volume الجديدة من ابتكار Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.
وتروج بيلا المسكارا الجديد Diorshow Pump & Volume من ديور الذي ابتكره Peter Philips، وذلك لجمالها وتأثيرها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
واستوحت الدار العريقة هذا المسكارا من جو كواليس العروض الحماسيّ المفعم بالإثارة، وتمنح ماسكارا Diorshow Pump & Volume رموش كثيفة مفعمة بلمسة من الجرأة والفخامة.
https://www.instagram.com/p/BRGHffiB6lW/
ولم تخفي عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول العربية فرحتها بعد اختيارها لتصبح وجه ديور ميكاب الاعلامي، وعلقت عن ذلك بصورة على حسابها بموقع التواصل انستغرام وكتبت: “أول حملة إعلانية لي مع Dior Beauty، هذا مفخرة لي كنت أنتظر هذه اللحظة منذ صغر سني. هذا حلم تحقق لي، أنا مازلت تحت الصدمة”.