أشهرا قليلة على انطلاقها بالمغرب.. نشطاء ينتقدون خدمات “أورنج”
عبر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي غير ما مرة عن امتعاضهم الشديد من الخدمات التي تقدمها شركة “أورنج” (ميدتيل سابقا)، معتبرين أنها لا ترقى إلى مستوى تطلعاتهم من حيث خدمات الإتصالات والإنترنيت.
وتداول هؤلاء النشطاء مؤخرا شريط فيديو صوره شخص يقول إنه خبير بإحدى شركات الإتصالات الإسبانية، يشرح من خلاله العيوب التي تعتري الخدمات التي تقدمات أنظمة شركة أورنج.
وقال المتحدث في الفيديو إن “الروتر” الخاص بالشركة يعمل وفق نظام يدعى “Voix IP” وهو نظام يربط الزبون دوما بالإنترنيت، وفي حال انقطاعها فالمكالمات تنقطع معها، موضحا أن أورنج ليست مستقلة خدماتيا بشكل كامل، بل هي تلجأ إلى شركة اتصالات المغرب لتمكينها من خدمات مواصلاتية لا تتوفر إلا لديها.
وأضاف “الخبير” المذكور أن الشركة لا تتواصل مع شكايات زبنائها ولا تفعل الأرقام المجانية للتواصل معهم، كما أكد أنه ذهب إلى الرباط من أجل اثارة انتباه مسؤولي الشركة إلى المشكل الذي يعتري نظام تشغيل المكالمات والإنترنيت، لكنه قوبل بالطرد.