سلطانة

ملكة بريطانيا تبحث عن مسيّر لحسابها على الأنترنيت مقابل مبالغ خيالية

Britain's Queen Elizabeth II waves as she leaves St Paul's Cathedral after a national service of thanksgiving for the Queen’s Diamond Jubilee at in London on June 5, 2012. Britain's Queen Elizabeth II wraps up four days of diamond jubilee celebrations with a thanksgiving service and ceremonial carriage procession in London, a formal contrast to the spectacular pop tribute staged outside Buckingham Palace the day before. AFP PHOTO / IAN KINGTONIAN KINGTON/AFP/GettyImages ORG XMIT:

إذا كنت من محبي مواقع التواصل الاجتماعية ومتمرس في استخدامها، إليك أفضل عرض عمل من الملكة إليزابيث الثانية، حيث نشرت هذه الأخيرة إعلانا في موقعها الرسمي، ذكرت فيه أنها بحاجة إلى موظف اتصالات رقمية، يتولى الاهتمام بحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

وذكرت الملكة أن الموظّف الجديد سيعمل بدوام كامل مقابل 37000 دولار في السنة، وسيشمل عمله إدارة جميع حساباتها في “تويتر” و”فايسبوك” و”إنستغرام” و “يوتيوب” ومتابعتها.

وسيقتصر عمله على تدوين مشاركات حول أعمال الملكة وتوثيق الزيارات الرسمية ومراسم التكريم والتعاقدات الملكية المختلفة.

كما أكد الإعلان أن على المستخدم التنبه إلى أن أعماله يتابعها الملايين من الناس لذا يجب أن تكون دقيقة وتليق بالديوان الملكي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا