سلطانة

بسبب سؤال محرج سعيد الناصري يطرد صحفية مجلة سلطانة

يستعد الفكاهي سعيد الناصري لتنظيم أمسية فكاهية لصالح نادي rotacard، حيث قال الناصري إن مداخيل هذه الأمسيات ستؤول لعمل تطوعي يستفيد منه فقراء مدينة ازرو.

من أجل ذلك، عقد الناصري مع أعضاء النادي المحتضن للمبادرة ندوة صحفية دعا إليها عددا من المنابر الإعلامية، حيث حضر موقع سلطانة ممثلا في الصحفية “ابتسام مشكور” استجابة للدعوة، من أجل تغطية صحفية كما هو متعارف عليه مهنيا.

وخلال الندوة الصحفية التي فتح المجال فيها أمام الزملاء الصحفيين قصد طرح الأسئلة على الفنان، حيث تنوعت بين ماهو مرتبط بموضوع الندوة، وخارجها.

كما حرص سعيد الناصري على مهاجمة مهرجان مراكش السينمائي واصفا الدورة بالرديئة بسبب عدم دعوتهم إليه، وبعد ذلك طرحت ابتسام مشكور سؤالين، أحدهما حول ملف قضائي له يروج  لدى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، حيث تغيرت نبرة الأخير إلى عربدة وتجريح في حق صحفية الموقع، ثم حاول طردها بعدما استفزه السؤال، موظفا تعابير لا تليق بشخصية فنية.

نحن كموقع إخباري مهتم بجودة المحتوى وبعملنا المهني، نأسف أن تصدر مثل هذه الانفعالات غير اللائقة من شخصية فنية مغربية، كما نعلم أن فن الحوار أولى به من هم داخل الفن، فقد كان بإمكانه أن يرفض الإجابة عن الأسئلة التي تحرجه  ولا يملك “الجرأة” للإجابة عليها بلباقة تليق بعلاقة الفنان ووسائل الإعلام .

vous pourriez aussi aimer