“لارام” ضمن أسوأ 10 شركات طيران في العالم من حيث جودة الخدمات
صنفت المؤسسة الدولية “ترافل ليجر” شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” ضمن أسوأ عشر شركات الطيران في العالم من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين.
واحتلت شركة “لارام” بحسب تقرير المؤسسة المذكورة المرتبة الخامسة بعد الشركة البريطانية “إيزي جيت” للطيران.
واعتمد التقرير في تصنيف الشركات على معيار جودة الأداء وتصرف العاملين على متن الطائرات، من حيث مراجعة وتقييم النقد عبر المواقع الإلكترونية، واحتساب أوقات التأخير والتأجيل، وأيضا احتساب الوقت الذي تستغرقه الشركات في إنهاء معاملات العميل وتيسير خدمة الحجز.
يذكر أن شركة “لارام” كانت قد حصلت هذا العام على المركز التاسع في قائمة أفضل شركات الطيران في افريقيا.