سلطانة

الستاتي: سأغني للملك وأطمح ككل المغاربة لوسام ملكي والصنهاجي وقع في فخ العولمة

كشف عبد العزيز الستاتي عن جديده الفني الوطني الذي يقوم بتسجيله كهدية وعربون محبة للملك محمد السادس رفقة فنانة مغربية من الوزن الثقيل رفض الإفصاح عن هويتها.

وقال عبد العزيز الستاتي في حوار خص به مجلة “سلطانة” الإلكترونية، خلال تواجده يوم أمس الأربعاء بمدينة الخميسات والتي أحيا فيها أولى حفلات مهرجان “زمور للثقافة والفنون الأصيلة” إنه سيكون جد سعيدا إذا حصل على وسام ملكي بعد مشواره الفني الطويل، وسيكون جد فخور إذا انضاف للائحة الفنانين المغاربة الذين كرموا من طرف الملك بوسام.

وعلق الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي عن قضية سعد المجرد، بالقول أنه يحبه كثيرا وصدم عند سماعه خبر اعتقاله لأنه تجمعه به علاقة خاصة، كما أبدى تمنيه له بالفرج والخروج من محنته في أقرب وقت.

وقال “الستاتي” تعليقا على مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان سعيد الصنهاجي عاريا: “هو تعرى وكان من المفروض من الناس تغطيه وسعيد طاح فالفخ وانتاقموا منو ذوك الناس والعولمة لعبت دورها”.

وبخصوص مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يظهر فيه وهو يقدم المال لمغنية بملهى ليلي يقول عبد العزيز الستاتي “هذيك حياتي وأنا حر فيها وبلا ما يقولو فضائح ودوك الناس لي هاجموني يلا بغاو مقاطع أخرى أنا نعطيها ليهم”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا